المصري البورسعيدي يطالب بحكام دوليين لمبارياته القادمة
المصري البورسعيدي يطالب رسميًأ بحكام دوليين لمبارياته القادمة

فاجأ مسؤولي مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الساحة الكروية مؤخرًا، بطلبهم بتعيين حكام دوليين في الفترة المقبلة للقاءات الخاصة بهم، حيث جاء طلب رسمي من قبل النادي المصري البورسعيدي.

حيث كانوا راغبين فيه تواجد حكام دوليين من أجل جميع مبارياته المتبقية من هذا الموسم الحالي، حيث شمل طلبهم المباريات الباقية في الدوري المصري الممتاز ومباريات مسابقة كأس مصر.

جدير بالذكر أن فريق المصري البورسعيدي قد تأهل مؤخرا لدور نصف نهائي كأس مصر، حيث تم ذلك بعد أن تمكن من تجاوز فريق إنبي، في إطار فعاليات منافسات دور ربع النهائي، وتمكن خلالها المصري من تسديد ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن حصل على التعادل الايجابي في هذا اللقاء بهدف وحيد من نصيب كل فريق.

وقد ورد أن مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي قد قرر مخاطبة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بشكل رسميًا، من أجل أن يتمكن من استدعاء حكام دوليين في الفترة القادمة لجميع مبارياته المتبقية له بجميع البطولات والمسابقات.

من جهة أخرى، قد صرح عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، محمد قابيل، تصريحًا صحفيًا مشيرًا إلى أخطاء الحكام قائلا “الأخطاء التحكيمية ضد المصري في الفترة الأخيرة كثيرة للغاية”.

كما أن قد تابع تصريحاته الصحفية قائلا “في الفترة الحالية يستهدف الفريق التواجد في المربع الذهبي”، وختم حديثه الصحفي قائلاً:  “ولذلك نطلب العدالة التحكيمية في المباريات المقبلة”.