ستوريدج يؤكد بقائه في صفوف ليفربول الموسم المقبل
دانييل ستوريدج

أكد المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أنه سيبقى مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل , و أنه غير قلق تماماً على مستقبله مع الريدز بالرغم من عدم مشاركته أساسياً في الكثير من المباريات في الموسم الحالي تحديداً .

حيث لم يُشارك دانييل ستوريدج مع فريقه ليفربول سوى في 6 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم و حتى الآن , و لكن و بالرغم من ذلك إلا أن دانييل ستوريدج أكد أن علاقته بمدربه الألماني يورغن كلوب جيدة للغاية و لا توجد بينهما أي مشاكل .

هذا و ينتهي عقد دانييل ستوريدج مع فريق ليفربول في شهر يونيو من عام 2019 م , و لعل ما كان سبباً في الشائعات حول رحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة إلي أي فريق أخر هو جلوسه بصفة مستمرة على مقاعد البدلاء و إضافة لذلك الإصابات العديدة التي لحقت به منذ بداية الموسم الحالي و التي تلاحقه بإستمرار .

و كان دانييل ستوريدج قد شارك في مباراة فريقه الآخيرة أمام فريق وست هام يونايتد , و التي فاز فيها الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شئ و قدم دانييل ستوريدج أداءاً رائعاً فيها و سجل هدفاً أيضاً , مما جعل فريق ليفربول قريباً للغاية من العودة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و يبقى له تأكيد ذلك بصفة رسمية في حالة فوزه في لقائه الآخير في البريمرليغ أمام ضيفه فريق ميدلزبره على ملعب أنفيلد رود .