أرسنال و ليفربول يتصارعان من أجل ضم الهداف الفرنسي لاكازيت
ألكسندر لاكازيت

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريقي أرسنال و ليفربول الإنجليزيين سوف يتصارعان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة , و ذلك من أجل الظفر بخدمات الهداف الفرنسي و مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت .

و يأتي ذلك في إطار تحضيرات كلاً من الفريقين للموسم المقبل و رغبتهما الكبيرة في العودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز , و تفادياً لسيناريو الموسم الحالي حيث يتواجد فريق ليفربول حالياً في المركز الرابع فيما يتواجد فريق أرسنال في المركز الخامس و كلاهما يُصارعان من أجل إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار في البريمرليغ .

و لعل فريق ليفربول يُعتبر هو الأقرب لضمان مركزه الرابع مع بقاء جولة أخيرة مُتبقية من عمر البريمرليغ , بينما يبدو أن فريق أرسنال سيكون غائباً عن أعرق المسابقات الأوروبية دوري أبطال أوروبا و ذلك لأول مرة منذ سبعة عشر عاماً .

و أشارت الصحيفة أيضاً إلي أن سعر المهاجم الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت سوف يصل إلي 50 مليون يورو , و ذلك برغبة من إدارة النادي الفرنسي برئاسة جيان ميشيل أولاس الذي يرغب بدوره في الإستفادة مادياً بأكبر قدر ممكن من مهاجمه المتألق .

هذا و قد نجح الفرنسي ألكسندر لاكازيت في تسجيل 35 هدفاً في الموسم الحالي مع فريقه أولمبيك ليون في 44 مباراة شارك فيها مع الفريق في جميع المسابقات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي .