عرض صيني خيالي قد يُبعد الغابوني أوباميانغ عن كبار الأندية الأوروبية
بيير إيميريك أوباميانغ

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني حالياً قد لا ينتقل مع نهاية الموسم الحالي فور فتح باب سوق الإنتقالات الصيفية إلي أحد كبار الأندية الأوروبية كما كان مُتوقعاً , و ذلك بعدما وصله عرضاً خيالياً من فريق تيانجين كوانجين الصيني مقابل 43 مليون يورو لمدة موسم واحد .

و كانت العديد من كبار الأندية الأوروبية مؤخراً قد أبدت بإهتمامها بالمهاجم الغابوني و رغبتها في الظفر بخدماته في الصيف المقبل , و يأتي على رأس تلك الأندية من إنجلترا قطبي مدينة مانشستر و هما فريقي مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد و من فرنسا فريق باريس سان جيرمان .

و كان الهولندي باتريك كلويفرت المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان قد إلتقى مع بيير إيميريك أوباميانغ خلال الأسبوع الماضي من أجل محاولة إقناعه بالقدوم إلي العاصمة الفرنسية باريس , و جاء ذلك النبأ وقتها بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية .

و من جهة أخرى أشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن فريق مانشستر سيتي سوف يتقدم هو أيضاً بعرض رسمي من أجل الظفر بخدمات بيير إيميريك أوباميانغ , و ذلك في حالة رحيل مهاجم الفريق سيرخيو أغويرو عن صفوفه مع نهاية الموسم الحالي .

أما قطب المدينة الثاني فريق مانشستر يونايتد فيرغب مدربه في التعاقد مع مهاجم بشكل ضروري لتعويض إصابة هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و الذي سيغيب بدوره حتى مطلع العام المقبل 2018 م .