الميرنغي يتخطى عقبة سيلتا فيغو و ينفرد بصدارة الليغا
سيلتا فيغو ضد ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزاً في غاية الأهمية على حساب مُضيفه فريق سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب بالايدوس , و ذلك في لقاء مؤجل ضمن مباريات الجولة ال 21 من عمر الدوري الإسباني , لينفرد بذلك فريق ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري و بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه فريق برشلونة قبل الجولة الآخيرة من الليغا و التي سوف تُقام مساء يوم الأحد المقبل .

و في شوط المباراة الأول إستطاع الضيف فريق ريال مدريد أن يتقدم في النتيجة مُبكراً , و ذلك عبر نجمه البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو عند الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء .

أما في بقية دقائق الفترة الأولى من عمر المباراة فتراجع أداء فريق ريال مدريد قليلاً من الناحية الهجومية و قام بالتركيز أكثر على النواحي الدفاعية , مُحاولاً في الوقت ذاته أن يقتل المباراة بهدف ثاني من الهجمات المرتدة في مقابل ضغط و إستحواذ من جانب أصحاب الأرض فريق سيلتا فيغو , و لكن كل ذلك لم يُبدل من نتيجة الشوط في نهاية المطاف .

و في شوط المباراة الثاني تمكن فريق ريال مدريد من تعزيز تقدمه بهدف ثاني و أيضاً عبر نجمه كريستيانو رونالدو و ذلك عند الدقيقة الثامنة و الأربعين , و عند الدقيقة الثانية و الستين تعقدت الأمور تماماً على أصحاب الأرض بعدما طرد الحكم المهاجم إياغو أسباس .

و عند الدقيقة التاسعة و الستين نجح سيلتا فيغو في تقليص الفارق عبر مهاجمه جون غيوديتي , إلا أن لم يؤثر على الميرنغي تماماً الذي رد بعدها بدقيقة واحدة من خلال ثالث أهدافه عبر مهاجمه كريم بنزيمة , و عند الدقيقة الثامنة و الثمانين سجل توني كروس الهدف الرابع للريال , و بذلك رفع الميرنغي رصيده إلي 90 نقطة في إنتظار الحسم يوم الأحد أمام فريق ملقا .