هالك يعترف بأن أرسنال هو ناديه المفضل في البريمرليغ
هالك

إعترف البرازيلي هالك لاعب فريق شانغهاي الصيني أن فريق أرسنال الإنجليزي هو النادي الذي يعشقه و يحبه كثيراً و يُشجعه منذ الصغر , كما أضاف أيضاً أنه يُحلم دائماً منذ بداية مسيرته الرياضية بأن يكون لاعباً في الدوري الإنجليزي الممتاز , و ذلك لآنها تُعتبر واحدة من أفضل المسابقات على مستوى العالم و القارة الأوروبية .

و أشار هالك أيضاً إلي أنه يعشق المدرب الفرنسي أرسين فينغر كثيراً , كما أنه مُعجب بأسلوبه في التدريب و كيفية تعامله مع اللاعبين و قدرته على التعامل خاصة مع اللاعبين الشباب و جعل منهم نجوماً في المستقبل , و لعل أبرز دليل على ذلك هم تييري هنري و روبن فان بيرسي و سيسك فابريغاس .

و كان البرازيلي هالك صاحب ال 30 عاماً قد بدأ مسيرته الإحترافية في أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في عام 2008 م , علماً بأنه بدأ مسيرته الرياضية في موطنه البرازيل مع فريق فيتوريا ثم إنتقل بعد ذلك إلي اليابان و من ثم إلي البرتغال .

هذا و قد تألق هالك بشكل لافت للغاية مع فريقه السابق بورتو , حيث حقق معه أربعة ألقاب على مستوى الدوري البرتغالي كما نجح أيضاً في الفوز معه بمسابقة كأس الإتحاد الأوروبي و التي تُسمى حالياً بمسابقة الدوري الأوروبي .

و من بعد مسيرته رفقة بورتو إنتقل هالك إلي صفوف فريق زينيت الروسي , قبل أن ينتقل إلي فريق شانغهاي الصيني في عام 2016 م بمقابل مُرتفع للغاية وصل إلي 46,1 مليون يورو .