مورينيو يثق في قدرة روميرو على قيادته للفريق في حالة رحيل دي خيا
سيرخيو روميرو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه يثق تماماً في قدرة الأرجنتيني سيرخيو روميرو حارس مرمى الفريق في أن يكون الحارس الأول في الفريق في الموسم المقبل , و ذلك في حالة رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع نهاية الموسم الحالي إلي صفوف فريق ريال مدريد الإسباني .

كما أشار جوزيه مورينيو أيضاً إلي أن الحارس سيرخيو روميرو قد قدم مستوى مُميز للغاية في الموسم الحالي مع الفريق في جميع المباريات التي شارك فيها , حيث كان الحارس الأرجنتيني له دوراً بارزاً في قيادة فريقه في الموسم الحالي نحو الدور النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي و التي شارك فيها في جميع المباريات .

و ليس ذلك فحسب بل إستطاع سيرخيو روميرو أن ينتزع مكانه في التشكيلة الأساسية أيضاً للفريق في بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الآخيرة , و ذلك بالرغم من عدم أهميتها من الناحية الحسابية لفريق مانشستر يونايتد و الذي ضمن إنهائه للموسم في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري .

و هو ما يعني عدم تأهله إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , ليبقى أمله الوحيد المُتبقي لكي يُحقق ذلك هو التغلب على فريق أياكس أمستردام الهولندي في يوم الرابع و العشرين من شهر مايو الحالي على ملعب فريندز أرينا بالعاصمة السويدية ستوكهولم و ذلك في إطار الدور النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي .