مانشستر سيتي يقترب من خطف البرازيلي فابينيو من جاره مانشستر يونايتد
فابينيو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بات قريباً للغاية من التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي فابينيو لاعب فريق موناكو الفرنسي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي , و الذي يرغب بدوره في تعزيز صفوف فريقه من أجل التحضير للموسم المقبل بأفضل طريقة ممكنة و إصلاح أخطاء الموسم الحالي .

حيث فقد فريق مانشستر سيتي كل آماله في الموسم الحالي في حصد أي لقب ممكن , و لم يبقى أمامه أي هدف سوى إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثالث في الترتيب و بالتالي يضمن تأهله بصفة مباشرة إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

و كانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد رشحت مؤخراً أن البرازيلي فابينيو سوف ينتقل مع نهاية الموسم الحالي إلي صفوف فريق مانشستر يونايتد , و ذلك بسبب إعجاب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق به , و لكن و بحسب أخر التقارير الصحفية يبدو أن فريق مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب صاحب ال 23 عاماً بمقابل سوف يصل إلي مبلغ 25 مليون يورو , و ذلك بالرغم من أن اللاعب يمتلك عقداً مع نادي الإمارة حتى عام 2021 م .

هذا و قد ساهم البرازيلي فابينيو في الموسم الحالي في تحقيق فريقه موناكو لبطولة الدوري الفرنسي بعد غياب طويل عن منصات التتويج .