ريال مدريد يستعد لتغيير وجهته نحو أوبلاك في حالة عدم قدوم دي خيا
يان أوبلاك

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريق ريال مدريد الإسباني من الممكن أن يُغير وجهته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة نحو السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني , و ذلك في حالة فشله في الظفر بخدمات إما الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أو البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي .

و يُعتبر الحارس السلوفيني يان أوبلاك صاحب ال 24 عاماً أحد أبرز حراس المرمى على مستوى القارة الأوروبية , و لكن ربما العقبة الكبيرة التي سوف تواجهها إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز هي أن قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد الحارس يان أوبلاك مع فريقه أتليتكو مدريد تصل إلي 86 مليون يورو , و ذلك بسبب المنافسة الشديدة من العديد من كبار الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات الحارس الواعد و المتألق .

و يأتي على رأس تلك الأندية المهتمة بالتعاقد مع يان أوبلاك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز , هي فرق أرسنال و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و تشيلسي .

و لكن في الوقت ذاته من المتوقع أيضاً أن لا يقوم فريق الروخي بلانكوس في التفريط في حارس مرماه الأساسي , و ذلك بسبب رغبة الفريق في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم المقبل , و خاصة مع بقاء مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني على رأس الجهاز الفني للفريق إضافة إلي إنتقال الفريق لملعبه الجديد .