ميدلزبره يرفض التخلي عن مدافعه بن غيبسون رغم هبوطه
بن غيبسون

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن فريق ميدلزبره الإنجليزي لا ينوي التخلي عن مدافعه المتألق بن غيبسون مع نهاية الموسم الحالي , و ذلك بالرغم من توديع الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز و هبوطه إلي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

و يأتي رفض إدارة فريق ميدلزبره في ظل العروض التي أصبحت تنهال على مدافع الفريق المتألق بن غيبسون , و على رأس هذه الأندية فريق تشيلسي و فريق ليفربول في ظل سعي كلاهما لتعزيز خطوطهما الدفاعية تحضيراً للموسم المقبل .

هذا و قد قدم المدافع الشاب بن غيبسون صاحب ال 24 عاماً مستوى مُميز للغاية مع فريقه ميدلزبره في الموسم الحالي في البريمرليغ , و لكن ذلك لم يُساعد فريقه على تفادي الهبوط في نهاية المطاف , و لكن على المستوى الفردي لا يوجد أدنى شك أن بن غيبسون قام بأداء كامل واجباته تجاه فريقه و الدليل على ذلك أنه تم إستدعائه إلي صفوف المنتخب الإنجليزي الأول , و ذلك في اللقاء الودي الذي جمع بين منتخب إنجلترا و منتخب ألمانيا و إضافة لذلك شارك أيضاً في لقاء أخر ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 م .

و بالرغم من أن بيع المدافع بن غيبسون إلي أحد كبار البريمرليغ سوف يعود بالفائدة المادية على إدارة نادي ميدلزبره , إلا أن الإدارة لا ترغب في التخلي عن نجوم الفريق بقدر ما ترغب في العودة سريعاً في الموسم بعد المقبل إلي أضواء البريمرليغ من جديد .