أخبار الرياضة

الأوروغواي تستهل مشوارها في المونديال بفوز صعب على إيطاليا

إستهل منتخب الأوروغواي مشواره في المونديال بفوز صعب للغاية على حساب منتخب إيطاليا بهدف وحيد مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و المُقامة في كوريا الجنوبية .

و في شوط المباراة الأول سيطر منتخب الأوروغواي على كامل مُجريات اللقاء طولاً و عرضاً , و قام بصناعة العديد من الفرص الخطيرة و ذلك في مقابل تراجع كامل إلي المناطق الدفاعية من جانب منتخب إيطاليا من أجل تأمين حارس مرماه أندريا زاكانو , و في الوقت ذاته اللعب على الهجمات المرتدة لخطف هدف الإنتصار في أي لحظة من عمر المباراة .

و لكن لم يتغير أي شئ تقريباً طوال دقائق الفترة الأولى من اللقاء , و حتى عندما تحصل منتخب الأوروغواي على ركلة جزاء و نفذها قائده دييغو نيكولاس إلا أن الحارس أندريا زاكانو تصدى لها بنجاح و ذلك عند الدقيقة الرابعة و الأربعين .

و في شوط المباراة الثاني  تمكن منتخب الأوروغواي من إفتتاح التسجيل بعد عناء كبير , و ذلك عند الدقيقة السادسة و السبعين بواسطة لاعبه رودريغو أمارال الذي نفذ ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة أكثر من رائعة لم يستطع أي أحد أن يُوقفها .

و في الدقائق المُتبقية من عمر اللقاء حاول المنتخب الإيطالي تدارك تأخره و الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير , و لكنه فشل في ذلك ليرفع منتخب الأوروغواي رصيده إلي ثلاثة نقاط في إفتتاحية مبارياته في المونديال .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى