أخبار الرياضة

ريال مدريد يحسم لقب الليغا بعد عودته بالنقاط الكاملة من أمام ملقا

عاد فريق ريال مدريد بنتيجة الفوز من أمام مُضيفه فريق ملقا بهدفين مقابل لا شئ , و ذلك في المباراة التي شهدها ملعب لاروساليدا ضمن مباريات الأسبوع ال 38 و الآخير من الدوري الإسباني , ليُحقق بذلك الفريق الملكي لقب الليغا للموسم الحالي رسمياً و يُصبح في خزائنه 33 لقباً على صعيد الدوري .

و في شوط المباراة الأول تمكن الضيف فريق ريال مدريد من إفتتاح التسجيل مُبكراً للغاية , و ذلك عند الدقيقة الثانية عبر نجمه البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو ليُقرب لقب الليغا أكثر من القلعة الملكية .

و في الوقت الذي توقع فيه الجميع أن فريق ريال مدريد سوف يُزيد من حصيلته التهديفية , تراجع أداء الميرنغي كثيراً و بدا عليه الهدوء و الثقة بشكل واضح للغاية , و ذلك في مقابل إستحواذ سلبي من جانب صاحب الأرض فريق ملقا و الذي لم يتمكن من إستغلال الوضعية الدفاعية التي كان عليها فريق ريال مدريد طوال دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني إستطاع فريق ريال مدريد أن يُعزز من تقدمه بإحراز هدف ثاني , و الذي جاء عند الدقيقة الخامسة و الخمسين عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة , و بذلك رفع الفريق الملكي رصيده إلي 93 نقطة في صدارة الترتيب و بفارق ثلاثة نقاط عن ملاحقه فريق برشلونة , مما حسم من أمر اللقب رسمياً الذي ذهب لقلعة الملوك لأول مرة منذ موسم 2011 – 2012 م .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى