أحمد مرتضى يطالب ببطولة افريقيا كتعويض عن الدوري
نادي الزمالك

صرح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، مؤخرًاعلى الموقع الرسمي لنادي القلعة البيضاء اليوم، أن المجلس الحالي لنادي الزمالك، قد تذوق بالفعل طعم البطولات والإنجازات والفرحة الكبرى من وراء النصر، والتى قد تمكن في الفترة الأخيرة من تحقيق الكثير منها.

يستعد فى الفترة الحالية، فريق الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي إيناسيو، من خوض مباراته الثانية، ضمن فعاليات أحداث دوري ابطال أفريقيا، فى إطار منافسات دور المجموعات، والتي تقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء القادم، حيث يواجه فيها نادي أهلي طرابلس الليبي.

أكد رئيس بعثة فريق الزمالك، احمد مرتضى منصور، في تصريحاته قائلاً:  “الجميع في حالة تركيز”، وعن المير الفني للزمالك قال: “ايناسيو اكد لي على أنه مهتم بمباراة اهلي طرابلس اكثر من مباراة دجلة السابقة”.

أكمل ابن المستشار مرتضي منصور في تصريحاته لموقع الزملك الرسمي قائلاً: “هناك تعامل مختلف مع المباراة”، بينما أكمل قائلاً: “لقاء حاسم ويجب أن نحقق الانتصار من أجل مواصلة المشوار في بطولة افريقيا”.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أحمد مرتضي، قائلاً: “على اللاعبين نسيان اي مشاكل والتركيز في المباراة والبطولة الافريقية والبطولات القادمة”، وعن تطور مستوى اللاعبين قال: “المستوى لم يكن جيدا منذ بداية الموسم وحان الوقت للظهور بشكل جيد”.

واستمر أحمد مرتضي فى تصريحاته قائلاً: “مجلس الزمالك الحالي تذوق طعم البطولات وحققنا الكثير منها”، وعن دور اللاعبين المتوقع أشار: “اللاعبين حاليا عليهم ان يحققوا انجازا لهم، بطولة افريقيا يجب ان تكون تعويضا عن ضياع الدوري”.

وشكر أحمد مرتضي السفير المصري على دوره مع الفريق، وأنهى حواره قائلاً: “كذلك لدينا هنا جماهير منتمية للصفاقسي سوف تؤازر الزمالك”.