تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة ايبار في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني

تعرف علي تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة ايبار في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني حيث يشهد ملعب الكامب نو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مباراة ختامية تجمع بين العملاق الكتالوني بامال ضعيفة في الحفاظ علي لقبة وظيفة نادي ايبار ويسعى البرسا إلى تحقيق الفوز وانتظار معجزة ملقا ضد ريال مدريد في المباراة التي تقام في نفس التوقيت علي ارضية ملعب نادي ملقا حيث أعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة فريق إيبار  في الجولة الأخيرة من الليجا الاسبانية,  في اللقاء الذي سوف يقام على ملعب ” كامب نو ” معقل برشلونة .

ويسعى فريق برشلونة في هذا اللقاء الحاسم الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط الثلاث وانتظار خسارة فريق ريال مدريد لخطف اللقب , في حين يتطلع فريق إيبار لإنهاء الموسم بتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية . وجائت تشكيلة برشلونة من دون اي مفاجأة  الا دخول مارلون محل بيكية في قلب الدفاع بسبب عدم تعافي بيكه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ماضية  ويلعب برشلونة بتشكيلة 4-4-3 .

تشكيلة فريق برشلونة الرسمية لمواجهة ايبار اليوم

  1. حراسة المرمي :تير شتيغن
  2. خط الدفاع :البا – اومتيتي – مارلون – روبرتو
  3. خط الوسط :بوسكيتس -انيستا – راكيتيتش
  4. خط الهجوم نيمار – سواريز – ميسي

والجدير بالذكر ان  فريق برشلونة صاحب الأرض والضيافة يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 87 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق ريال مدريد الذي سيواجه ملقا برصيد 90 نقطه , في حين يحتل فريق إيبار المركز العاشر برصيد 54 نقطة .