إستقلال طهران يلدغ العين الإماراتي في الوقت القاتل
دوري أبطال أسيا

تعرض فريق العين الإماراتي للخسارة على يد مُضيفه فريق إستقلال طهران الإيراني بهدف وحيد مقابل لا شئ جاء في اللحظات الآخيرة من عمر المباراة على ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران , و ذلك ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا .

و في شوط المباراة الأول بدت رغبة أصحاب الأرض فريق إستقلال طهران واضحة للغاية في تسجيل هدف مُبكر , و تجسد ذلك من خلاله ضغطه القوي على ضيفه فريق العين , و الذي بدا عليه هو الآخر الطابع التكتيكي بتعليمات واضحة من مدربه الكرواتي زوران ماميتش , و الذي أغلق بدوره كل الطرق المؤدية لحارس مرمى فريقه العين خالد عيسى من خلال تنظيم دفاعاته بشكل مُميز للغاية .

و هو الأمر الذي حرم فريق إستقلال طهران تماماً من تشكيل أي خطورة ممكنة على مرمى فريق العين طوال دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء , و لكن و في الوقت ذاته لم يتمكن فريق العين من إستغلال أي هجمة مرتدة سنحت أمامه لخطف هدف على الأقل من المباراة .

و في شوط المباراة الثاني لم يتغير الشئ الكثير و إستمر الوضع على ما هو عليه , بل و إنخفض مستوى اللقاء كثيراً من الناحية الفنية و بدا على الفريقين الرضا على نتيجة التعادل السلبي , و عند الدقيقة السابعة و السبعين شهد الشوط الثاني ربما أبرز حدث فيه عندما قام حكم اللقاء بطرد لاعب فريق العين سعيد جمعة , و عند الدقيقة الخامسة و الثمانين قام الحكم أيضاً بطرد لاعب أخر من جانب فريق إستقلال طهران هذه المرة و هو فارشيد إسماعيل .

و لكن و قبل صافرة النهاية بلحظات تمكن فريق إستقلال طهران من إحراز هدفه الوحيد عبر مهاجمه ريضائي من ركلة جزاء عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .