تعرف على النادي الجديد الذي وقع له الحضري
تعرف على النادي الجديد الذي وقع له الحضري

نشرت بعض الصحف والمواقع الإخبارية، عن قائد وحارس مرمى منتخب مصر ووادي دجلة، وأسطورة الملاعب المصرية، عصام الحضري، أنه قد قام بالتوقيع على عقود انتقاله من النادي الحالي، حيث قرر أن يبدأ موسمه الجديد مع صفوف نادي مصر المقاصة.

ورد فى تصريحات الأسطورة وسد كرة القدم المصرية، أنه قد قام بالتركيز فى الفترة الحالية على النادي الذي ينتسب له، حيث مازال موجود على ذمة فريق وادي دجلة، وضمن صفوفه.

حيث أكد الحضري على أنه يتعامل مع وادي دجلة بكل احترافية كاملة، وقد أكد الحضري على أنه يتم التعامل معه حتي الآن بشكل مميز وبطريقة تسعده، سواء كان هذا التعامل مع مجلس الإدارة أو عن طريق الجهاز الفني للفريق، والذي يرأسه الآن أحمد حسام ميدو، بطل كرة القدم ونجم الملاعب السابق.

أشار الحضري فى تصريحاته إلى أن وكيل أعماله، حازم الحديدي، قد سبق وأن قام بالتحدث معه في هذا الأمر، وأن فكرة انتقال الحضري بكل تاريخه السابق إلى نادي المقاصة أمر غير ضار، كما أنه لا يقلل من شأن وادي دجلة.

وقد أكد الحضري، على أنه لن يقوم مرة أخرى بتكرار هذا الأمر، كما أنه يحترم فريق وادي دجلة.

جاء في تصريحات عصام الحضري، أنه قال: “شرف لي الانضمام لكيان مثل مصر المقاصة”، بينما تابع قائلاً: “وذلك بإدارته وجهازه الفني بقيادة إيهاب جلال”.

وقد اختتم عصام الحضري حواره الصحفي قائلًا: “الحديث عن توقيعي لمصر المقاصة حاليًا ليس في وقته”، لينهي حديثه قائلاً: “لأنني ملتزم بتعاقدى مع وادي دجلة”.