التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة أهلي طرابلس
طاقم تحكيم موريتاني لمباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة

يشارك فريق الزمالك المصري يوم غد فى أحد أهم مباريات الدوري الافريقي، حيث يشهد ملعب الطيب المهيري، الموجود فى مدينة صفاقس التونسية، يوم غدا الثلاثاء 23/5/2017،  مباراة نادي الزمالك القادمة والتي تقرر أن يخوض فيها لقائه مع فريق أهلي طرابلس الليبي، فى إطار فعاليات منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ضمن منافسات مباريات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يتوقع أن يتولى حراسة المرمى: اللاعب أحمد الشناوي، وذلك يرجع إلى قدراته المميزة وسط فريقه، وخاصة في التعامل مع الكرات العرضية، والتسديدات المتحركة و التسديدات الثابته ايضًا.

يتوقع أن يتولى خط الدفاع، كلاً من اللاعبين علي جبر، أسامة إبراهيم، محمد ناصف، محمود الونش، بسبب خبرة هؤلاء اللاعبين في التعامل أمام مواجهات ومنافسات مباريات أندية شمال إفريقيا.

يتوقع أن يتولى خط الوسط، الثلاثي طارق حامد، محمود دونجا، معروف يوسف، من أجل تسهيل مهمة دفاع ممثل مصر.

يتوقع أن يتولى خط الهجوم، كلاً من اللاعبين شيكابالا، أحمد رفعت، ستانلي، على أن يتولوا مهمة الجزء الأمامي، حيث يهدف وجودهم إلى استغلال الضعف الدفاعي المتوقع من خلال دراسة المدير الفني إلى فريق أهلي طرابلس.

جدير بالذكر أنه قد نجح فريق الزمالك في إطار مشاركته في مباريات الجولة الأولى، من البطولة، أن يحقق الفوز على حساب فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، فى اللقاء الذى انتهت أحداثه بهدفين في شباك الخصم دون مقابل.