منتخب غينيا يفرض التعادل على منتخب إنجلترا و يُبقي على حظوظه في التأهل
منتخب إنجلترا للشباب ضد منتخب غينيا للشباب

فرض المنتخب الغيني على نظيره الإنجليزي نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن مباريات المجموعة الأولى , و ذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و المُقامة في كوريا الجنوية .

و في شوط المباراة الأول ضغط المنتخب الإنجليزي منذ البداية باحثاً عن تسجيل هدف مُبكر يُسهل عليه الأمور , و ذلك في ظل بحثه عن ثاني إنتصاراته في المجموعة و الذي سيؤهله إلي الدور المقبل بعكس منتخب غينيا الذي يرغب في تحقيق أول إنتصار له في المونديال .

و لكن كل المحاولات الإنجليزية بائت بالفشل بسبب سوء الحظ من جهة و من جهة أخرى بسبب التنظيم الدفاعي الممتاز لمنتخب غينيا , و الذي لا يرغب في تلقي هزيمة أخرى قد تُضعف من حظوظه في بلوغ الدور المقبل .

و في شوط المباراة الثاني كاد المنتخب الغيني أن يُباغت نظيره الإنجليزي بعدما سدد لاعبه عمر توريه كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء , و لكن القائم الأيمن للحارس ديان هيندرسون تصدى للكرة و ذلك في الدقيقة الخمسين , و عند الدقيقة الثالثة و الخمسين نجح المنتخب الإنجليزي في ترجمة سيطرته على اللقاء حينما سجل قائده لويس كووك أولى الأهداف بعدما سدد كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن أحد من إيقافها .

و لكن المفاجأة حدثت عند الدقيقة الثامنة و الخمسين حينما باغت المدافع الإنجليزي توموري حارسه و أحرز هدف التعادل لمصلحة المنتخب الغيني بالخطأ في مرماه , و بذلك رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلي 4 نقاط في صدارة المجموعة فيما تحصل منتخب غينيا على أول نقطة له في المونديال .