يايا توريه يؤكد بقائه مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل
يايا توريه

أكد الإيفواري يايا توريه لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سوف يبقى مع فريقه في الموسم المقبل , نافياً بذلك كل الشائعات التي ربطت إسم اللاعب مؤخراً بالإنتقال إلي أحد الأندية الصينية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و كانت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية قد أشارت مؤخراً إلي أن الإيفواري يايا توريه قد إقترب موعد رحيله عن قلعة الإتحاد , و ذلك ضمن قائمة عدم المرغوبين فيهم من جانب الإسباني جوزيب جوارديولا مدرب الفريق .

و لكن الإيفواري يايا توريه صاحب ال 34 عاماً أكد أنه سوف يتحدث مع مدربه بيب جوارديولا في خلال الأسبوع الحالي بشأن مستقبله مع الفريق , مُشيراً إلي أنه قريب للغاية من تمديد عقده مع فريق مانشستر سيتي لموسم إضافي , و ذلك بالرغم من العروض المُغرية التي تصل إلي اللاعب الإيفواري من جانب الأندية الصينية , علماً بأن يايا توريه يتقاضي راتباً أسبوعياً مع فريق مانشستر سيتي يصل إلي 230 ألف جنيه إسترليني .

و في الوقت ذاته تمنى يايا توريه أن يرحل عن فريق مانشستر سيتي في وقت أفضل من ذلك , و ذلك بعدما خرج الفريق من الموسم الحالي بدون أي لقب يُذكر و لم يفلح في تحقيق أي شئ سوى ربما أهم إنجاز و هو التأهل مباشرة إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عقب إحتلاله المركز الثالث في ترتيب البريمرليغ .