تأهل ليفربول لدوري الأبطال يُبقي على صانع ألعابه في قلعة أنفيلد رود
فيليبي كوتينيو

أكد البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي أنه سوف يبقى مع فريقه في الموسم المقبل و حتى نهاية عقده مع الريدز , نافياً بذلك كل الشائعات التي ربطت إسمه مؤخراً بالإنتقال إلي أحد عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أتت تلك التصريحات من البرازيلي فيليبي كوتينيو عقب فوز فريقه ليفربول في أخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب فريق ميدلزبره بثلاثة أهداف مقابل لا شئ , و الذي جعله يضمن المركز الرابع في جدول الترتيب و بالتالي تأهله إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و إن كان ذلك من بوابة الدور التمهيدي , و بالرغم من ذلك لا يتوقع أي أحد أن لا ينجح فريق ليفربول في حجز مقعده في دور المجموعات من المسابقة الأوروبية .

و كان فريق ليفربول مُهدداً خلال الفترة الآخيرة بفقدان نجمه الواعد فيليبي كوتينيو صاحب ال 24 عاماً مع نهاية الموسم الحالي , و ذلك في حالة عدم تأهله إلي دوري الأبطال في الموسم المقبل علماً بأن فريق برشلونة كان هو الأقرب لضمه بحسب ما ذكرت الصحف الكتالونية مؤخراً .

هذا و يمتلك البرازيلي فيليبي كوتينيو عقداً مع فريق ليفربول يمتد حتى عام 2022 م , كما نجح اللاعب في تسجيل أربعة عشر هدفاً مع فريقه في الموسم الحالي في جميع المسابقات .