ليفربول يستنجد بخبرة القديس من أجل دوري الأبطال
إيكر كاسياس

كشفت صحيفة أس الإسبانية أن فريق ليفربول الإنجليزي بات قريباً من التعاقد مع الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي حالياً و فريق ريال مدريد الإسباني سابقاً , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق المقبل على موسم جديد يرغب فيه في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة .

و خاصة أن فريق ليفربول قد تمكن من العودة من جديد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا , و إن كان ذلك من بوابة الدور التمهيدي للمسابقة عقب إحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .

و بالتالي سوف يحتاج فريق الريدز إلي حارس بخبرة القديس إيكر كاسياس صاحب ال 36 عاماً في أعرق المسابقات الأوروبية , و ذلك نظراً لخبرته الكبيرة في المسابقة مع فريقه السابق ريال مدريد منذ مشاركته الأولى في عام 2002 م , علماً بأن إيكر كاسياس سبق له و أن فاز بلقب هذه المسابقة مع الميرنغي في مناسبتين في عام 2002 م على حساب فريق باير ليفركوزن الألماني و عام 2014 م على حساب فريق أتليتكو مدريد الإسباني .

هذا و قد كان موسم إيكر كاسياس الحالي مع فريقه بورتو مُخيباً للأمال , حيث فشل مع فريقه في تحقيق أي لقب في الموسم سواء محلياً أو أوروبياً , مما يدفعه أكثر إلي الرحيل و ربما إنهاء مسيرته في البريمرليغ مع فريق عريق مثل ليفربول .