جيرمان ديفو يوافق على الإنتقال إلي فريق بورنموث
جيرمان ديفو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن المهاجم الإنجليزي المُخضرم جيرمان ديفو قد وافق على الإنتقال من فريقه سندرلاند الإنجليزي إلي صفوف فريق بورنموث الإنجليزي , و ذلك في عقد سوف يمتد لمدة ثلاثة مواسم مع راتب أسبوعي يصل إلي 130 ألف جنيه إسترليني .

و تأتي هذه الخطوة من جانب المهاجم جيرمان ديفو صاحب ال 37 عاماً بعدما فشل فريقه سندرلاند في تأمين بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز و هبوطه مع نهاية الموسم الحالي إلي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي , و بالتالي فإن ذلك لا يرقى إلي طموحات و تطلعات المهاجم جيرمان ديفو و الذي يرغب في المشاركة رفقة منتخب بلاده إنجلترا في كأس العالم في روسيا عام 2018 م .

و يُدرك جيرمان ديفو جيداً أنه لن يشارك في كأس العالم للمرة الآخيرة له قبل إعتزاله لعب كرة القدم إذا كان يتواجد في فريق يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي , مما كان سبباً رئيسيا في رحيله عن صفوف فريق سندرلاند و البحث عن عرض مناسب من أحد أندية البريمرليغ .

و على إثر ذلك بدأت أندية البريمرليغ تُحاول أن تتعاقد مع الهداف المُخضرم بأي وسيلة ممكنة , فبالرغم من الموسم الكارثي لفريق سندرلاند إلا أن جيرمان ديفو سجل مع الفريق خمسة عشر هدفاً , و هو ما دفع أندية كريستال بالاس و بورنموث و سوانزي سيتي لمحاولة التعاقد و لكن ديفو إختار في النهاية فريق بورنموث لتمثيله في الموسم المقبل .