النجم الساحلي يذبح المريخ السوداني في الوقت القاتل
دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق النجم الساحلي فوزاً قاتلاً في اللحظات الآخيرة على حساب مُضيفه فريق المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف واحد , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول بدت الرغبة في الفوز واضحة على كلاً من الطرفين و خاصة صاحب الأرض فريق المريخ , و الذي يتمنى أن يُحقق أولى إنتصاراته في المسابقة بعد تعادله في كلاسيكو الكرة السودانية في الجولة الأولى أمام غريمه فريق الهلال .

أما الفريق الضيف النجم الساحلي فدخل إلي المواجهة بأعصاب هادئة شيئاً بإعتباره متصدر المجموعة , و لعل ذلك كان واضحاً في تركه لعملية الإستحواذ على الكرة لفريق المريخ و تراجعه لمناطقه الدفاعية و إغلاق كل الطرق المؤدية لمرماه , و اللعب على الهجمات المرتدة لمحاولة خطف هدف من شأنه أن يُسهل عليه المباراة .

و عند الدقيقة الرابعة و الثلاثين تحقق له ما أراد حينما سجل له المهاجم البرازيلي دييغو أكوستا أولى الأهداف وسط حالة من الصدمة من أنصار فريق المريخ .

و في شوط المباراة الثاني تمكن فريق المريخ من تعديل النتيجة مُبكراً , و ذلك عبر لاعبه المتألق بكري المدينة عند الدقيقة الثانية و الخمسين , و في بقية دقائق الفترة الثانية من عمر اللقاء هدأ الإيقاع قليلاً من الطرفين , و لكن فريق النجم الساحلي كان أقرب إلي الإنتصار في مناسبتين و لكن العارضة و القائم وقفوا حائلاً أمامه لحدوث ذلك , و عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أحرز البديل عامر بوعزة هدف الفوز القاتل لفريقه .

و بذلك رفع فريق النجم الساحلي رصيده إلي 6 نقاط في صدارة المجموعة , فيما إستمر فريق المريخ بنقطة واحدة فقط له في المسابقة .