مولودية الجزائر يتغلب بصعوبة على الصفاقسي و ينتزع صدارة المجموعة
كأس الإتحاد الأفريقي

حقق فريق مولودية الجزائر الجزائري فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب 5 يوليو , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي .

و في شوط المباراة الأول حاول أصحاب الأرض فريق مولودية الجزائر أن يُسيطر على أطوار اللقاء و من ثم البحث عن تسجيل الأهداف , و في المقابل حاول الضيف الثقيل فريق الصفاقسي أن يُهدأ من إيقاع المباراة كثيراً قدر المُستطاع , فالخروج بنقطة التعادل من ملعب 5 يوليو لن يكون سيئاً له في نهاية المطاف .

و عند الدقيقة الخامسة و العشرين تمكن فريق مولودية الجزائر من إفتتاح التسجيل و ذلك عبر مهاجمه هشام نيقاشي , و  لكن و قبل نهاية الفترة الأولى من عمر اللقاء و تحديداً عند الدقيقة الحادية و الأربعين نجح فريق الصفاقسي في إدراك هدف التعادل عبر لاعبه كريم عوادي إثر تسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء و التي لم يتمكن من صدها الحارس فوزي شاوشي .

و في شوط المباراة الثاني زادت الأمور تعقيداً على أصحاب الأرض فريق مولودية الجزائر , و ذلك لما وجدوه أمامهم من صلابة دفاعية و تنظيم أكثر من رائع من جانب لاعبي فريق الصفاقسي , و لكن ذلك الصمود لم يستمر طويلاً فعند الدقيقة السادسة و الستين تمكن فريق مولودية الجزائر من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء عبر قائده عبد الرحماني حاشود .

و عند الدقيقة الثامنة و السبعين حُسمت الأمور تقريباً بعدما قام الحكم بطرد السنغالي محمد واليو ندوي لاعب فريق الصفاقسي , و بذلك رفع فريق مولودية الجزائر رصيده إلي 4 نقاط في صدارة المجموعة فيما إستقر رصيد فريق الصفاقسي عند 3 نقاط .