موعد مباريات كأس العالم للشباب يوم الأربعاء 24-5-2017
كأس العالم للشباب - كوريا الجنوبية 2017

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو الحالي إستكمال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها بكوريا الجنوبية , حيث تُقام اليوم مباريات المجموعة الثالثة و المجموعة الرابعة من المسابقة .

ففي المجموعة الثالثة يواجه منتخب زامبيا نظيره منتخب إيران في مباراة سيدخلها الطرفان من أجل الإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة , حيث يتصدر كلاهما الترتيب حالياً بثلاثة نقاط لكلاً منهما بعد فوز كلاهما في الجولة الأولى على حساب منتخب البرتغال و منتخب كوستاريكا .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب كوستاريكا في مباراة تصحيح المسار بعد خسارتهما في الجولة الأولى و من أجل إحياء آمالهم في التأهل للدور المقبل , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الرابعة يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مباراة سيدخلها المنتخبان من أجل البحث عن أول ثلاثة نقاط لهما في المونديال بعد الخسارة في الجولة الأولى .

وسوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها يواجه منتخب الأوروغواي منتخب اليابان في مباراة فض الشراكة في صدارة المجموعة بعدما حصد كلاهما ثلاثة نقاط في الجولة الأولى , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .