موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء 24-5-2017
دوري أبطال أفريقيا

يشهد اليوم الأربعاء ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا , حيث تُقام ثلاثة مباريات على مدار اليوم ضمن المجموعات الثانية و الثالثة و الرابعة .

و البداية مع المجموعة الثانية حيث يستقبل فريق كابس يونايتد من زيمبابوي على أرضه فريق إتحاد العاصمة الجزائري , و يحتل فريق كابس يونايتد قاع ترتيب المجموعة بدون أي نقطة فيما يتصدر فريق إتحاد العاصمة الترتيب بثلاثة نقاط , مما سيدفعه للبحث عن تأمين صدارته بفوز أخر قبل موقعة القمة أمام فريق الزمالك المصري في الجولتين الثالثة و الرابعة .

هذا و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الثالثة يرحل حامل اللقب فريق صن داونز الجنوب أفريقي لمواجهة مُضيفه فريق فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية , و سيبحث الفريقان عن أول فوز لهما في المسابقة بعد الخسارة التي تلقاها فريق فيتا كلوب في الجولة الأولى و فخ التعادل الذي سقط فيه فريق صن داونز .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الرابعة يحل فريق الوداد البيضاوي ضيفاً ثقيلاً على فريق زاناكو الزامبي , و سيبحث فريق الوداد عن فوزه الثاني في المجموعة من أجل الإنفراد بالصدارة قبل صدامه مع فريق الأهلي المصري , فيما يبحث فريق زاناكو عن تأكيد قوته بعدما إنتزع نقطة من أمام المارد الأحمر في الجولة الأولى .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .