أوراوا ريدز يسقُط بشكل مفاجئ أمام مُضيفه جيجو يونايتد
دوري أبطال أسيا

حقق فريق جيجو يونايتد الكوري الجنوبي فوزاً مفاجئاً على حساب ضيفه الثقيل فريق أوراوا ريدز دياموندز الياباني بهدفين  مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا .

و في شوط المباراة الأول تمكن صاحب الأرض فريق جيجو يونايتد من إفتتاح التسجيل مُبكراً , و ذلك عبر مهاجمه البرازيلي مارسيلو توسكانو عند الدقيقة السابعة , و في الدقائق التي تلت الهدف بدت المباراة مفتوحة للغاية بين الفريقين دون أن يلجأ أي منهما إلي الإعتماد على غلق المساحات و لعب مباراة تكتيكية .

و لولا تألق كلاً من الحارسين هو جون كيم حارس مرمى فريق جيجو يونايتد و نيشيكاوا حارس مرمى فريق أوراوا ريدز دياموندز لكانت الأهداف حاضرة بغزارة في الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني سعى فريق أوراوا ريدز دياموندز العودة و التدارك في النتيجة سريعاً قبيل فوات الأوان , و لكنه وجد أمامه دفاعات صلبة للغاية و مُنظمة حرمته من تحقيق مبتغاه , و مع مرور الدقائق زاد فريق أوراوا ريدز دياموندز من ضغطه على مُضيفه فريق جيجو يونايتد , و لكن دون أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل بأي وسيلة ممكنة بسبب التراجع الكامل من جانب أصحاب الأرض فريق جيجو يونايتد إلي مناطقهم الدفاعية , و عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قتل فريق جيجو يونايتد المباراة بهدف ثاني من توقيع مهاجمه البديل سونغ ووك جين .

و بذلك تبقى جميع الإحتمالات واردة في موقعة الإياب في اليابان على ملعب سايتاما في الأسبوع المقبل مع أفضلية نسبية للفريق الكوري .