موعد مباريات كأس الإتحاد الأفريقي اليوم الأربعاء 24-5-2017
كأس الإتحاد الأفريقي

يشهد اليوم الأربعاء ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي , حيث تُقام أربعة مباريات ضمن المجموعات الأولى و الثالثة و الرابعة .

و البداية مع المجموعة الأولى حيث يحل فريق الفتح الرباطي المغربي ضيفاً ثقيلاً على فريق ريفرز يونايتد النيجيري , و يدخل فريق الفتح المباراة و هو يمتلك في رصيده ثلاثة نقاط بعكس مُضيفه الذي يتذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقطة .

هذا و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الثالثة يأمل كلاً من قطبي العرب في هذه المجموعة فريق سموحة المصري و فريق هلال الأُبيض السوداني أن يحصدا أول إنتصار لهما في المسابقة و هو ما سيُشعل الصراع على المركزين الأول و الثاني .

حيث يستضيف فريق سموحة على ملعبه برج العرب بمدينة الأسكندرية فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي , و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السادسة مساءً بتوقيت القاهرة , بينما يستقبل فريق هلال الأُبيض على أرضه فريق زيسكو يونايتد الزامبي , و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الرابعة يحل فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية ضيفاً ثقيلاً على فريق حوريا كوناكري الغيني , و سيدخل فريق مازيمبي المباراة و هو يمتلك في رصيده ثلاثة نقاط فيما يمتلك فريق حوريا كوناكري نقطة واحدة فقط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .