موعد مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء 24-5-2017
الدوري المصري الممتاز

يشهد اليوم الأربعاء إفتتاح مباريات الأسبوع ال 30 من عمر الدوري المصري الممتاز , حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات تخص بشكل رئيسي الصراع من أجل تفادي الهبوط مع نهاية الموسم الحالي .

ففي المباراة الأولى يستقبل فريق طنطا ضيفه فريق المقاولون العرب في مباراة سيبحث من خلالها فريق طنطا عن الفوز و لا شئ غيره من أجل تأمين بقائه ضمن أندية الصفوة و إبتعاده أكثر عن منطقة الخطر , و هو ذات حال فريق المقاولون العرب الذي تُعد هذه المباراة له بمثابة تذكرة ضمان البقاء في الدوري الممتاز .

حيث يحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة , فيما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة .

و في مباراة أخرى يحل فريق النصر للتعدين ضيفاً على فريق طلائع الجيش في مباراة مصيرية للضيوف , حيث يحتل فريق النصر للتعدين المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة فيما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 39 نقطة , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

و في أخر المباريات يجد فريق الشرقية نفسه أمام حتمية الفوز على مُضيفه فريق الإنتاج الحربي , و ذلك في حالة أراد الحفاظ على آماله في البقاء في الدوري الممتاز في الموسم المقبل , حيث يحتل فريق الشرقية المركز الآخير في الترتيب برصيد 20 نقطة , فيما لا يبعُد فريق الإنتاج الحربي كثيراً عن منطقة الخطر بتواجده في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .