مانشستر سيتي في طريقه للإبقاء على حارسه
ويلي كاباييرو

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في طريقه لتمديد عقد حارس مرماه الأرجنتيني ويلي كاباييرو مع الفريق , حيث ينتهي عقد الحارس الأرجنتيني مع فريقه مانشستر سيتي مع نهاية الموسم الحالي .

و لا يُعد الحارس ويلي كاباييرو هو الوحيد في فريق مانشستر سيتي الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي , حيث تضم القائمة أيضاً كلاً من الإيفواري يايا توريه و الظهير الأيسر غايل كليشي و الظهير الأيمن باكاري سانيا و الجناح الأيمن خيسوس نافاس .

و يبدو أن الحارس ويلي كاباييرو سيكون من المرغوبين فيهم من جانب الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق , و ذلك بجانب متوسط الميدان الإيفواري يايا توريه فيما سيرحل الباقون عن صفوف النادي بنسبة كبيرة للغاية , و يأتي ذلك في إطار سعي المدرب بيب جوارديولا لبناء فريق قوي و صلب في جميع الخطوط تحضيراً للموسم المقبل , و من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة .

و خاصة و أن فريق مانشستر سيتي قد خرج في الموسم الحالي بدون أي يُتوج بأي لقب يُذكر , فعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز إحتل الفريق المركز الثالث في الترتيب و ربما تُعد هذه هي الحسنة الوحيدة لفريق السيتي في الموسم الحالي , حيث ضمن له ذلك المركز التأهل بشكل مباشر إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

أما في مسابقات الكؤوس فقد تم إقصاء الفريق من الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق مانشستر يونايتد , و من الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي على يد فريق أرسنال , و من الدور ربع النهائي من دوري الأبطال على يد فريق موناكو الفرنسي .