كابس يونايتد يخلط أوراق المجموعة الثانية بعد فوزه على إتحاد العاصمة
دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق كابس يونايتد من زيمبابوي فوزاً مفاجئاً على حساب ضيفه فريق إتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب ناسيونال سبورتس بالعاصمة هراري , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول بدا على صاحب الأرض فريق كابس يونايتد الرغبة في الفوز و الدخول من جديد في أجواء المنافسة , أما الضيف فريق إتحاد العاصمة فكان مُركزاً بشكل كبير على إغلاق مناطقه الدفاعية بإحكام و من ثم الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بحثاً عن تسجيل الأهداف .

و لكن صمود فريق إتحاد العاصمة لم يستمر طويلاً , فعند الدقيقة السادسة عشر تمكن فريق كابس يونايتد من تسجيل هدفه الأول و الذي جاء عبر لاعبه رونالد تشيتيو , و قبل نهاية الفترة الأولى من عمر اللقاء و تحديداً عند الدقيقة الحادية و الأربعين عزز أصحاب الأرض من تقدمهم بتسجيل هدف ثاني , و لكن الحكم سرعان ما ألغاه بداعي التسلل مُبقياً على إثارة المباراة .

و في شوط المباراة الثاني حاول فريق إتحاد العاصمة تنظيم صفوفه و البحث عن تعديل النتيجة قبل فوات الأوان , و عند الدقيقة السابعة و الستين نجح فريق إتحاد العاصمة في إدراك التعادل و الذي جاء عبر لاعبه زهير أيوب .

و لكن فريق كابس يونايتد كان له رأياً مُغايراً فعند الدقيقة الحادية و الثمانين تمكن من تسجيل هدفه الثاني في المباراة و ذلك عبر لاعبه رونالد تشيتيو من جديد , و بذلك رفع فريق كابس يونايتد رصيده إلي 3 نقاط و هو ذات رصيد فريق إتحاد العاصمة , فيما ذهبت الصدارة لفريق الزمالك المصري بأربعة نقاط .