أرسين فينغر يعترف بإمكانية رحيله عن أرسنال مع نهاية الموسم
أرسين فينغر

إعترف الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي أنه من الممكن أن يرحل عن صفوف النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي , و ذلك عقب مواجهة فريقه لفريق تشيلسي في الدور النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي , و الذي سوف يُقام في يوم السبت المقبل الموافق ال 27 من شهر مايو الحالي على ملعب ويمبلي .

و جائت تصريحات المدرب الفرنسي أرسين فينغر اليوم الأربعاء من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لكأس الإتحاد الإنجليزي , و لكنه و في الوقت ذاته أكد فينغر أيضاً أنه في حالة رحيله عن النادي اللندني سوف يُكمل مسيرته التدريبية في مكان أخر و لن يعتزل التدريب .

و أضاف أرسين فينغر أيضاً في مؤتمره الصحفي أنه لن يرحل عن عالم كرة القدم بأي حال من الأحوال و هذا هو الأمر المؤكد , كما تحدث أيضاً عن قائمة الغيابات المؤثرة التي ضربت فريقه قبل موقعة النهائي أمام تشيلسي , و أكد أن المدافع غابرييل سوف يغيب عن صفوف الفريق لقرابة شهرين و هو ما يعني غيابه عن الفترة التحضيرية للموسم المقبل , و إضافة لذلك غياب الثنائي لوران كوسيلني و شكودران موستافي .

و لكن و في الوقت ذاته طمأن أرسين فينغر جماهير الفريق بعدما أكد جاهزية النجم التشيلي أليكسيس سانشيز للمباراة النهائية , و أيضاً عودة أليكس أوكسليد تشامبرلين إلي التدريبات و إحتمالية جاهزيته بنسبة كبيرة للنهائي .