وست هام يبحث عن تدعيم صفوفه من أجل الموسم المقبل
سلافين بيليتش

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بدأ التفكير جدياً في تدعيم صفوفه تحضيراً للموسم المقبل , و ذلك بعد الموسم السئ و المُخيب لآمال عشاقه الذي مر به الفريق على جميع الأصعدة تحت قيادة مدربه الكرواتي سلافين بيليتش .

و أشارت الصحيفة إلي أن إدارة نادي وست هام يونايتد تُريد إعادة بناء صفوف فريقها من جديد , و ذلك من خلال التعاقد مع لاعبين أصحاب إمكانيات متميزة من أجل تعويض النقائص المتواجدة في الفريق منذ مطلع الموسم الحالي , و التي كان سببها تراجع مستوى و أداء بعض اللاعبين من جهة و أيضاً عامل الإصابات الذي أصاب معظم العناصر الأساسية في الفريق من جهة أخرى .

و لا شك أيضاً أن رحيل النجم الفرنسي ديميتري باييت عن صفوف الفريق إلي فريق أومبيك مارسيليا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قد أثر سلباً على الفريق بشكل عام , مما أدى لتراجع نتائج الفريق كثيراً سواء في ملعبه أو خارج ملعبه .

و لكن إدارة النادي الآن و بعد تجديد الثقة في مدرب الفريق سلافين بيليتش , ترغب في جلب النجوم إلي الفريق و لعل أبرز الأسماء المرغوب فيها هي مهاجم فريق تشيلسي ميتشي باتشواي و مهاجم فريق مانشستر سيتي كيليتشي إيهيناتشو , و ذلك بسبب ضعف مردود الثنائي الهجومي أندي كارول و أندري أيو مع فريق الهامرز في الموسم الحالي فلم يُسجل كلاهما سوى 12 هدفاً فقط .