باريس سان جيرمان يواصل سعيه الجاد من أجل ضم بيريسيتش
إيفان بيريسيتش

كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال يواصل سعيه الجاد من أجل التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب فريق إنتر الإيطالي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عقب المستوى اللافت الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه في الموسم الحالي , و ذلك بالرغم من تراجع فريق إنتر كثيراً سواء على مستوى النتائج أو الأداء .

و هو الأمر الذي قد يُعجل من رحيل إيفان بيريسيتش عن صفوف فريق إنتر مع نهاية الموسم الحالي , و خاصة مع العروض الكثيرة و المُغرية التي تصله من كبار الأندية الأوروبية , و التي يأتي على رأسها فريق باريس سان جيرمان و الذي يجد بدوره منافسة شرسة من طرف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز و تحديداً من فريقي مانشستر يونايتد و تشيلسي .

و لكن الأمور الآن بدأت تأخذ مُنعطفاً أخر بعدما رفع فريق باريس سان جيرمان عرضه إلي مبلغ 47 مليون جنيه إسترليني , و هو ما قد يحسم الصفقة إلا في حالة رفع أيضاً كلاً من فريقي مانشستر يونايتد و تشيلسي عرضهما في الفترة المقبلة في حالة أرادوا الظفر بخدمات اللاعب في الصيف المقبل .

و ما قد يدفع أيضاً إدارة فريق إنتر للموافقة على العرض المُقدم من فريق باريس سان جيرمان هو رغبة الإدارة في تدعيم صفوف فريقها للموسم المقبل بلاعبين كبار مثل سيرخيو أغويرو و أليكسيس سانشيز من أجل العودة للمنافسة من جديد على الألقاب .