رانييري يعترف برغبته في العودة للتدريب في البريمرليغ
كلاوديو رانييري

إعترف المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري العاطل عن العمل حالياً برغبته في العودة إلي مهنة التدريب من جديد , و تحديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز إن أمكن له ذلك خلال الفترة المقبلة التي سوف تشهد معسكرات الأندية الخارجية تحضيراً للموسم الجديد .

و  كان الإيطالي كلاوديو رانييري قد تمت إقالته من منصبه كمدرباً لفريق ليستر سيتي في شهر فبراير الماضي من العام الحالي , و ذلك بسبب سوء نتائج الفريق على جميع المستويات و تراجعه إلي منطقة الخطر في البريمرليغ مما جعل الفريق مُهدداً بالهبوط و العودة من جديد إلي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

هذا و قد كان الإيطالي كلاوديو رانييري قد نجح في قيادة فريقه السابق ليستر سيتي إلي تحقيق معجزة تاريخية في الموسم الماضي , و ذلك حينما فاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي في إنجاز غير مسبوق تفوق من خلاله على جميع كبار البريمرليغ كأندية تشيلسي و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و أرسنال و ليفربول و توتنهام هوتسبير , مما أدى أيضاً لتأهل الفريق للمرة الأولى في تاريخه إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في العام .

و بالرغم من كل ذلك إلا أنه تمت إقالته من طرف إدارة نادي ليستر سيتي , و التي لم تشفع له حينما كان الفريق في وضعية صعبة علماً بأنه هو من قاد الفريق إلي موسم خيالي و مثالي ربما لن يتكرر في تاريخ نادي ليستر سيتي طوال حياته القادمة .