أخبار الرياضة

موعد مباريات كأس العالم للشباب اليوم الخميس 25-5-2017

يشهد اليوم الخميس ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية , حيث يُقام اليوم أربعة مباريات ضمن المجموعات الخامسة و السادسة .

و البداية مع المجموعة الخامسة حيث سيبحث منتخب فرنسا عن إنتصاره الثاني في المونديال من أجل ضمان تأهله للدور المقبل , و ذلك حينما يواجه نظيره منتخب فيتنام الذي لا يملك في رصيده سوى نقطة واحدة فقط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها سيبحث كلاً من منتخب نيوزلندا و منتخب الهندوراس عن النقاط الثلاث في حالة أرادوا اللحاق بمنتخب فرنسا إلي الدور المقبل و ذلك حينما يواجها بعضهما البعض , حيث يمتلك منتخب نيوزلندا نقطة واحدة في رصيده بعكس منتخب الهندوراس الذي يتذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقطة , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

و ضمن مباريات المجموعة السادسة و الآخيرة سيبحث المنتخب السعودي عن إحياء آماله في التأهل للدور المقبل بعد خسارته في الجولة الأولى , و ذلك حينما منتخب الإكوادور العنيد الذي يملك في رصيده نقطة واحدة فقط , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و عن ذات المجموعة سيبحث منتخب السنغال عن فوزه الثاني في المونديال و الذي سيضع به قدماً في الدور الثاني , و ذلك حينما يلاقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي نجح في حصد نقطة في أولى مبارياته , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى