طاقم تحكيم تونسي لمباراة الأهلي والوداد
طاقم تحكيم تونسي لمباراة الأهلي والوداد

فى إطار فعاليات منافسات دوري أبطال أفريقيا، قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإعلان رسميًا عن اختياره طاقم تحكيم تونسي من أجل إدارة مباراة كلاً من فريق الأهلي و خصمه القادم من فريق الوداد المغربي، في إطار استكمال فعاليات مباريات دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

تقرر أن تقام مواجهة الأهلي القادمة، يوم 4 يونيو المقبل، حيث يتقابل مع فريق الوداد، فى مباراة حامية الوطيس، ينتظرها جماهير الفريقين بشغف وإثارة، في إطار مباريات الجولة الثالثة، ضمن منافسات لقاءات دور المجموعات، فى إطار مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2017.

جاء قرر اتحاد كرة القدم، “الكاف”، فى إطار استعداداته لمباراة الأهلي والوداد القادمة، حيث تم تعيين حكم على هذا اللقاء المرتقب، الحكم التونسي الشهير يوسف السرايري، حيث أعلن تعيينه حكما للساحة، كما أنه قد ورد أنه سوف يقوم بمساعدته من أجل إدارة هذه المباراة كلاً من الثنائي المتميز، الحكم أنور همالا والحكم مروان سعد، على أن يكون الحكم الرابع في هذا اللقاء الحكم نصر الله جوادي.

من جهة اخرى، أعلن اتحاد كرة القدم، أنه سوف يتولي مراقبة هذه المباراة كلاً من المراقب أسامة عطا المنان، بالإضافة إلى إبراهيم موسي، المراقب السوداني، والمنسق العام القادم من النيجر.

جدير بالذكر، أنه فريق الأهلي يدخل اللقاء المنتظر، وهو يحتل جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بعد أن تمكن من الحصول من خلال مشاركاته الماضية على رصيد 4 نقاط، حيث تفوق على فريق زاناكو الزامبي، بفارق الأهداف، بينما يحل فريق الوداد في جدول الترتيب في المركز الثالث، بعد أن حصل على ثلاث نقاط.