طاقم تحكيم موريتاني لمباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة
طاقم تحكيم موريتاني لمباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة

في إطار استكمال مباريات دوري أبطال أفريقيا، تلقى نادي الزمالك مؤخرًا خطابا رسميا صادر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن لقائه القادم، والذي تقرر أن يواجه فيها فريق الزمالك المصري فريق اتحاد العاصمة، حيث حدد الكاف بين طيات الخطاب أن يقود اللقاء المرتقب طاقم تحكيم موريتاني، طبقا لانتهاء اتحاد الكرة من باقي استعدادات مباراة نادي الزمالك القادمة.

تقرر أن يستضيف فريق الزمالك المصري يوم 2 من شهر يونيو القادم خصمه المرتقب من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث ورد أن المارد الأبيض سوف يقود هذا اللقاء على أرضية ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة، من منافسات مباريات دور المجموعات، فى إطار منافسات مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2017.

ورد أن طاقم التحكيم الموريتاني يضم بين صفوفه الحكم الدولي مغفيري بوشعيب، حيث يتولى قيادة المباراة بعد أن تقرر أن يكون حكما للساحة، كما ورد أنه سوف يقوم بمعاونة فى هذه المباراة عبد الرحمن وار وحمدين ديبا، على أن يكون الحكم الرابع لهذه المباراة الحكم الدولي بابكر سار.

تقرر من قبل اتحاد الكرة، أن يراقب هذه المباراة المرتقبة المغربي جمال كواشي، حيث تم اختيار المنسق الليبي محمد جرميدا، لأجل أن يكون منسقا عاما لمباراة الزمالك المنتظرة.

يدخل فريق الزمالك المباراة المنتظرة، وهو يحتل مركز صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعد أن تمكن من حصاد رصيد 4 نقاط، بينما يدخل فريق اتحاد العاصمة وهو يحتل المركز الثاني بالجدول.