هروب مهاجم النادي الأهلي سليماني كوليبالي إلى لندن
سليماني كوليبالي

غادر مهاجم النادي الأهلي الإيفواري “سليماني كوليبالي” القاهرة، فجر اليوم الخميس، بجواز السفر الإيطالي الخاص به، حيث أن جواز السفر الإيفواري الخاص باللاعب موجود حاليا في مقر النادي الأهلي.

و قد تفاجأ المسئولين داخل النادي الأهلي بنبأ سفر مهاجم الفريق “سليماني كوليبالي”، بعد عودته مع بعثة الفريق من الكاميرون بعد خوضه مباراة فريقه ضد فريق القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن “سيد عبد الحفيظ” أنه تم توقيع عقوبات مالية ضخمة على كوليبالي، بعد سفره إلى خارج البلاد دون إخبار النادي بأسباب السفر، كما أنه لم يحصل على إذن بالسفر من إدارة النادي الأهلي، وهو تصرف ينتج عن شخص غير مسئول وهذا التصرف مرفوض تماما في النادي الأهلي.

وتابع “سيد عبد الحفيظ” تصريحاته التي أوضحها في البيان الصحفي الذي أصدره اليوم، أنه تلقى رسالة من “سليماني كوليبالي” يعلمه فيها بسفره إلى لندن، ولم يعلن كوليبالي في رسالته عن أسباب سفره، ولكنه أكد انه سوف يوضح جميع الأسباب لدى عودته إلى القاهرة، وهذا ما رفضه سيد عبد الحفيظ جملة وتفصيلا.

وقال عبد الحفيظ أن هذا التصرف لا يليق أن يصدر عن لاعب ضمن صفوف النادي الأهلي، خاصة أنه مرتبط بعقد مع النادي الأهلي ولا بد له من احترام هذا العقد، مشددا على عدم علمه بسفر اللاعب، حيث قال أنه لم يكن لديه أى فكرة عن سفر “سليماني كوليبالي” على الإطلاق، وأكد أن هذا التصرف سيكون سبب في توقيع أقصى العقوبات على اللاعب حسب ما تنص عليه اللائحة، واختتم مدير الكرة تصريحاته بأن هذا الأمر مرفوض وغير مقبول وسيوقع على اللاعب عقوبات وغرامات كبيرة.