ويليان يؤكد بقائه مع البلوز في الموسم المقبل
ويليان

أكد النجم البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه سوف يبقى في صفوف ناديه اللندني في الموسم المقبل , نافياً بذلك كل الشائعات التي ربطت إسمه مؤخراً بالرحيل إلي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أشار ويليان أيضاً إلي أنه يمتلك عقداً مع فريق تشيلسي يمتد حتى عام 2020 م , مؤكداً في الوقت ذاته أنه سعيد للغاية في العاصمة لندن و مع الجميع في فريق تشيلسي و جماهير النادي و كامل زملائه في الفريق إضافة إلي العلاقة القوية التي تجمعه مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق البلوز , و الذي إعتمد عليه كثيراً سواء كعنصراً أساسياً أو من على مقاعد البدلاء في بعض المباريات في الموسم .

و قال ويليان صاحب ال 28 عاماً أيضاً أنه يتطلع لعودة فريقه من جديد إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و إضافة لذلك أكد نية و سعي فريقه لحصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي , و ذلك عندما يلاقي البلوز جاره اللندني في الدور النهائي للمسابقة يوم السبت المقبل الموافق ال 27 من شهر مايو الحالي على ملعب ويمبلي .

و قد كان البرازيلي ويليان أيضاً ساهم في تتويج فريقه تشيلسي من جديد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بعدما كان قد فقده في الموسم الماضي لمصلحة فريق ليستر سيتي .