الأهلى يستفسر عن هروب كوليبالي من أجاى
الأهلى يستفسر عن هروب كوليبالي من أجاى

تفاجأ النادي الأهلي منذ قليل بعدم وجود اللاعب كوليبالي بمصر، حيث صدمهم سفره إلى لندن دون إذن مسبق أو معرفة أي أسباب حول هذا السفر.

قام مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، مؤخرًا بعقد جلسة خاصة شملت اللاعب النيجيرى جونيور أجاي، حيث تم معرفة أن آخر من تواجد مع اللاعب الهارب كوليبالي كان لاعب الفريق أجاي، ولذا تم استدعاءه من أجل الاستفسار عن هذه الواقعة.

تم معرفة هروب لاعب نادي الاهلي كوليبالي، اليوم الخميس، من قبل العاملين من داخل النادي الأهلي، مؤخرًا، بعد ان صدرت الأنباء المؤكدة على هروب مهاجم فريق الفارس الأبيض إلى لندن فجر اليوم الخميس، حيث جاء هذا الهروب دون حصول اللاعب على إذن سابق من قبل الجهاز الفني للمارد الأحمر أو حتى إخبار العاملين والمسؤولين بالنادي عن هذا الهروب.

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن أجايى كان آخر لاعب مع كوليبالي بعد خروج بعثة الفريق من مطار القاهرة فجر الأربعاء بعد العودة من الكاميرون عقب مواجهة القطن الكاميروني.

ورد ان كلا من اللاعب أجاي ورفيقه اللاعب كوليبالي، لم يكونا ضمن طاقم الفريق الذين قد استقلوا حافلة الفريق بعد أن انتهوا من الإجراءات وخرجوا من المطار.

جدير بالذكر، أن المسؤولين من داخل النادي الأهلي قد قاموا بالاعلان رسميًا عن توقيع غرامات مالية كبيرة بعد معرفتهم بهروب اللاعب، حيث اعتبرت هذه الغرامة عقوبة مالية على كوليبالي بسبب سفره إلى لندن دون الحصول على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني.