برشلونة يفتقد خدمات مهاجمه الأوروغوياني في نهائي كأس الملك
لويس سواريز رفقة نيمار جونيور

تلقى فريق برشلونة الإسباني يوم أمس الخميس ضربة موجعة للغاية , و ذلك بعد تأكد إصابة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز في الفخذ و غيابه لمدة قد تصل إلي أسبوعين عن الملاعب , و هو ما يعني غياب المهاجم الأوروغوياني عن أهم مباراة لفريقه برشلونة في الموسم الحالي , و التي سيواجه فيها فريق ديبورتيفو ألافيس يوم السبت المقبل الموافق ال 27 من شهر مايو الحالي على ملعب فيسنتي كالديرون , و ذلك ضمن الدور النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا .

كما سيغيب الأوروغوياني لويس سواريز أيضاً عن صفوف منتخب بلاده الأوروغواي في المباريات الودية التي سوف يخوضها في شهر يونيو المقبل , و التي ستجمعه مع منتخب جمهورية أيرلندا في المباراة الأولى و مع منتخب إيطاليا في المباراة الثانية .

و يُعد غياب الأوروغوياني لويس سواريز صاحب ال 30 عاماً عن صفوف فريقه ضربة مؤلمة للمدرب لويس إنريكي , و ذلك بسبب المعدل التهديفي العالي الذي يُسجله لويس سواريز في الأونة الآخيرة , حيث سجل سواريز في الموسم الماضي 40 هدفاً في الدوري الإسباني مما جعله يفوز بجائزة الحذاء الذهبي أما في الموسم الحالي فقد سجل 37 هدفاً في جميع المسابقات .

و لكن و في الوقت ذاته لن تكون وضعية الفريق الكتالوني صعبة في المباراة النهائية , و ذلك لتوفره على لاعبين من وزن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي و الساحر البرازيلي نيمار جونيور و الرسام الإسباني أندريس إنييستا .