موعد مباريات كأس العالم للشباب اليوم الجمعة 26-5-2017
كأس العالم للشباب - كوريا الجنوبية 2017

يشهد اليوم الجمعة إفتتاح مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجونبية , حيث تُقام اليوم أربعة مباريات ضمن المجموعات الأولى و الثانية .

ففي المجموعة الأولى يواجه مستضيف البطولة منتخب كوريا الجنوبية نظيره منتخب إنجلترا في مباراة سيدخلها الفريقان من أجل حسم صدارة المجموعة , حيث يحتل منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يتواجد المنتخب الإنجليزي في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها يبحث منتخب الأرجنتين عن إحياء آماله من جديد في التأهل من خلال المركز الثالث إن أمكن ذلك حينما يواجه منتخب غينيا , حيث يتواجد منتخب التانغو في قاع ترتيب المجموعة بدون أي نقطة حتى الآن فيما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الثانية يصطدم المتصدر منتخب فنزويلا بنظيره منتخب المكسيك في قمة المجموعة التي سيسعى من خلالها كلاً من الطرفين حسم الصدارة , حيث يحتل منتخب فنزويلا الصدارة برصيد 6 نقاط فيما يحتل منتخب المكسيك المركز الثاني برصيد 4 نقاط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة , و في ذات التوقيت يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب فانتاناو في لقاء الأمل الآخير لكليهما في حالة أرادا التأهل للدور المقبل .