ويمبلي يستعد لإحتضان موقعة نارية بين الغريمين تشيلسي و أرسنال
تشيلسي ضد أرسنال - نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2017

يشهد ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم غداً السبت موقعة نارية بين فريقي تشيلسي و جاره أرسنال , و ذلك ضمن الدور النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي و الذي سوف يُقام في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السادسة و النصف بتوقيت القاهرة .

و تُعد المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين على حد سواء و خاصة لفريق أرسنال و مدربه الفرنسي أرسين فينغر , و ذلك نظراً للموسم الكارثي الذي مر به فريق الغانرز بعكس أي موسم سابق ليبقى أمله الوحيد في إسعاد أنصاره هو في التتويج بلقب كأس إنجلترا .

حيث أنهى فريق أرسنال الموسم الحالي في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز , و بالتالي فقد مقعده لأول مرة في تاريخه رفقة مدربه أرسين فينغر في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و إكتفى بتأهله لمسابقة الدوري الأوروبي , و إضافة لذلك لم يفلح الفريق في تحقيق أي لقب سواء دوري أبطال أوروبا أو كأس الرابطة الإنجليزية .

أما على الجانب الآخر فيدخل فريق تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية , و ذلك بعدما نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي .

و على الصعيد التاريخي سيُحاول فريق أرسنال أن ينفرد بصدارة الفرق المتوجة بلقب كأس إنجلترا , حيث يمتلك حالياً 12 لقباً مثله مثل فريق مانشستر يونايتد فيما يمتلك فريق تشيلسي في خزائنه سبعة ألقاب .