صدمة كبيرة فى صفوف نادي وادي دجلة
أحمد حسام ميدو

قرار جديد صادم كشف عنه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، فيما يخص فريقه من اللاعبين الكبار في إطار مشاركتهم في مسابقة الدوري الممتاز.

ورد أن القرار الجديد الذي خرج من داخل نادي وادي دجلة، قد جاء على إثر خروج النادي من الدوري الممتاز، بعد أن تعادل سلبيًا مع فريق الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمعهما فى الأسبوع الثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أصبح فريق وادي دجلة يحتل المركز الحادي عشر، بعد أن تمكن من الحصول على رصيد 37 نقطة من مشاركاته الماضية بالدوري.

جاء في تصريحات أحمد حسام ميدو، التليفزيونية، إنه قد صدر قرر رسمي من إدارة النادي، بأن يتم منح 11 لاعبًا من اللاعبين الأساسيين بالفريق في الفترة الحالية أجازة، حيث تقرر أن يمنحهم النادي إجازة من أجل الراحة مدتها 3 أسابيع، حيث تنتهي هذه الراجة يوم 15 يونيو المقبل.

وقد أتت المفاجأة الكبري التي كشف عنها أحمد حسام ميدو، في تصريحاته، أن الفريق قد قرر أن يخوض مبارياته الأربع القادمة والتي من المقرر أن يواجه فيها كلاً من نادي  المقاولون العرب وفريق طنطا ونادي الداخلية وفريق أسوان، باستخدام اللاعبين الناشئين.

جدير بالذكر أن ميدو قد أكد على ان اللاعبين الكبار يحتاجون إلى الراحة التامة، بعد كل هذه اللقاءات التي خاضها بالدوري، والذى من ضمنهم محمود علاء وعرفة السيد وحسام عرفات ومحمد شريف ومحمد أنور وديفيد أفوي، بينما لم يتقرر أن تعطي نفس الأجازة إلى حارس المرمي، عصام الحضري، أم لا حتي الآن.