أرسنال و برشلونة في صراع ثنائي من أجل متوسط ميدان نيس
جيان ميشيل سيري

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن فريق أرسنال الإنجليزي قد دخل في صراع مُحتدم مع فريق برشلونة الإسباني , و ذلك من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الإيفواري جيان ميشيل سيري لاعب فريق نيس الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك في إطار سعي كلاً من الفريقين لتدعيم صفوفهما تحضيراً للموسم المقبل , حيث من المتوقع أن تحدث تغييرات جذرية في صفوف الطرفين مع نهاية الموسم الحالي  و خاصة فريق برشلونة الذي من المتوقع أن يقوم بتغيير شامل في جميع خطوطه بإستثناء طبعاً خط هجومه الناري الذي يتكون من الثلاثي ليونيل ميسي و نيمار جونيور و لويس سواريز .

و ذلك نتيجة للموسم الكارثي الذي مر به الطرفان , ففريق أرسنال لم يبقى أمامه أي شئ في الموسم سوى الفوز بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي عندما يواجه غريمه و جاره تشيلسي في النهائي , بعدما خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات و ليس ذلك فحسب بل فشل أيضاً في حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

أما فريق برشلونة فوضعيته أيضاً كارثية بعدما تنازل عن لقب الدوري الإسباني لمصلحة غريمه فريق ريال مدريد , كما تم إقصائه من دوري الأبطال على يد فريق يوفنتوس الإيطالي من ربع النهائي , ليبقى أمامه كأس ملك إسبانيا عندما يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس في النهائي .

و لعل ما يُزيد من الصراع بين الطرفين أن الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب سيري مع فريقه نيس يبلغ 35 مليون جنيه إسترليني فقط .