أخبار الرياضة

فنزويلا تحسم صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها على المكسيك

حسم منتخب فنزويلا صدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب على منافسه منتخب المكسيك بهدف وحيد مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية .

و في شوط المباراة الأول بدت الرغبة في الفوز واضحة على لاعبي المنتخبين , و ذلك لرغبة كلاً منهما في تصدر المجموعة وحيداً و أيضاً لضمان التأهل للدور المقبل , و خاصة منتخب المكسيك الذي يُعد مُهدداً بفقدان مركزه الثاني في حالة خسارته و فوز منتخب ألمانيا على منتخب فانتاناو في ذات التوقيت .

و عند الدقيقة الثالثة و الثلاثين حدث ما كانت تخشاه جماهير المكسيك , حيث تمكن منتخب فنزويلا من إفتتاح التسجيل و ذلك عبر مهاجمه سيرجيو كوردوفا , مما زاد من عامل الضغط على لاعبي منتخب المكسيك في حالة أرادوا عدم النظر إلي نتائج غيرهم و التأهل دون اللجوء إلي الحسابات المُعقدة .

و في شوط المباراة الثاني حاول منتخب فنزويلا إنهاء الأمور بتسجيل هدف أخر , و في مقابل ذلك حاول منتخب المكسيك تدارك تأخره في النتيجة بشكل سريع قبيل فوات الأوان على العودة في أجواء المباراة و ربما توديع المونديال بشكل مُبكر أيضاً .

و بذلك حصد منتخب فنزويلا العلامة الكاملة من مبارياته الثلاثة في دور المجموعات و أصبح في رصيده 9 نقاط , فيما إستقر رصيد منتخب المكسيك عند 4 نقاط و هو ذات رصيد منتخب ألمانيا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى