فنزويلا تحسم صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها على المكسيك
منتخب المكسيك للشباب ضد منتخب فنزويلا للشباب

حسم منتخب فنزويلا صدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب على منافسه منتخب المكسيك بهدف وحيد مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية .

و في شوط المباراة الأول بدت الرغبة في الفوز واضحة على لاعبي المنتخبين , و ذلك لرغبة كلاً منهما في تصدر المجموعة وحيداً و أيضاً لضمان التأهل للدور المقبل , و خاصة منتخب المكسيك الذي يُعد مُهدداً بفقدان مركزه الثاني في حالة خسارته و فوز منتخب ألمانيا على منتخب فانتاناو في ذات التوقيت .

و عند الدقيقة الثالثة و الثلاثين حدث ما كانت تخشاه جماهير المكسيك , حيث تمكن منتخب فنزويلا من إفتتاح التسجيل و ذلك عبر مهاجمه سيرجيو كوردوفا , مما زاد من عامل الضغط على لاعبي منتخب المكسيك في حالة أرادوا عدم النظر إلي نتائج غيرهم و التأهل دون اللجوء إلي الحسابات المُعقدة .

و في شوط المباراة الثاني حاول منتخب فنزويلا إنهاء الأمور بتسجيل هدف أخر , و في مقابل ذلك حاول منتخب المكسيك تدارك تأخره في النتيجة بشكل سريع قبيل فوات الأوان على العودة في أجواء المباراة و ربما توديع المونديال بشكل مُبكر أيضاً .

و بذلك حصد منتخب فنزويلا العلامة الكاملة من مبارياته الثلاثة في دور المجموعات و أصبح في رصيده 9 نقاط , فيما إستقر رصيد منتخب المكسيك عند 4 نقاط و هو ذات رصيد منتخب ألمانيا .