بيرناردو سيلفا يصل إلي مدينة مانشستر
بيرناردو سيلفا

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن صانع الألعاب البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق موناكو الفرنسي قد وصل في صباح اليوم الجمعة إلي مدينة مانشستر , و ذلك تمهيداً لإكمال تعاقده مع أحد قطبي المدينة و هما فريق مانشستر سيتي أو فريق مانشستر يونايتد في مقابل صفقة سوف تصل قيمتها إلي مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني .

و كانت العديد من الأنباء قد من جانب بعض وسائل الإعلام الإنجليزية قد أشارت إلي أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع صانع الألعاب بيرناردو سيلفا مع نهاية الموسم الحالي , و ذلك قبل أن يدخل فريق مانشستر سيتي في الصراع أيضاً من أجل ضم اللاعب بعدما أعلن الإسباني بيب جوارديولا عن رغبته هو أيضاً في أن يُصبح بيرناردو سيلفا ضمن تشكيلة فريقه في الموسم المقبل .

و لا شك أن الصراع بين الفريقين سوف يكون نارياً من أجل الظفر بخدمات اللاعب , و خاصة مع نجاح كلاهما في حجز مقعد مباشر لهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و هو الأمر الذي سيجعل الآن رغبة اللاعب هي الحاسمة في المقام الأول من أجل إختيار الإنتقال إلي أحد قطبي مدينة مانشستر .

و كان البرتغالي بيرناردو سيلفا صاحب ال 22 عاماً قد ساهم في الموسم الحالي في تحقيق فريقه موناكو لقب الدوري الفرنسي بعد غيابه عن خزائن نادي الإمارة منذ أربعة عشر عاماً .