إنجلترا تتغلب على كوريا الجنوبية و تنتزع صدارة المجموعة الأولى
منتخب كوريا الجنوبية للشباب ضد منتخب إنجلترا للشباب

حقق منتخب إنجلترا فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها  في كوريا الجنوبية .

و في شوط المباراة الأول حاول المنتخب الكوري الجنوبي حسم الأمور منذ البداية و عدم إعطاء منافسه منتخب إنجلترا أي فرصة للدخول في أجواء اللقاء , و ذلك كما فعل أمام كلاً من منتخب الأرجنتين و منتخب غينيا , و لكنه وجد أمامه منتخب منظم للغاية في جميع خطوطه سواء الدفاعية أو الهجومية , مما حرم المنتخب الكوري الجنوبي من الوصول إلي مرمى الحارس فريدريك وودمان سوى في مرات قليلة فقط .

و في شوط المباراة الثاني إستمر الوضع على ما هو عليه تقريباً , و لكن مع زيادة الضغط من جانب أصحاب الأرض منتخب كوريا الجنوبية , و الذي حاول بدوره أن يستغل دعم أنصاره الكبير في المدرجات من أجل البحث عن تسجيل الأهداف .

و لكن صدمة أصحاب الأرض كانت كبيرة للغاية , و ذلك بعدما تمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدفه الأول في المباراة عبر لاعبه كيران دويل عند الدقيقة الخامسة و الخمسين ,  و من بعدها مباشرة حاول المنتخب الكوري الجنوبي أن يُكثف من ضغطه بحثاً عن إدراك التعادل على أقل تقدير قبل النهاية و لكن ذلك لم يحدث .

و بذلك إنتزع المنتخب الإنجليزي الصدارة برصيد 7 نقاط , فيما حل منتخب كوريا الجنوبية وصيفاً برصيد 6 نقاط .